الرئيسية / بيبل / بوسيل تحيي ذكرى والدها بأغنية محمد عبده

بوسيل تحيي ذكرى والدها بأغنية محمد عبده

بيبل
عائشة أشمرار 07 يوليو 2023 - 12:30
A+ / A-

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن إصدارها “كوفر” جديد إهداءا للراحل والدها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” نهاية هذا الأسبوع.

وستعيد بوسيل حسب ما كشفت عنه  في تدوينة لها عبر صفحتها غناء أغنية “الأماكن كلها مشتاقة لك”، للفنان محمد عبدو، قائلة: كوفر جديد لهاد الويكند، “هاد الأغنية كان بابا كيوصلني لـ”collège” وكيبقا يحفضها لي كل صباح.”

وتابعت الفنانة المغربية حديثها قائلة: “عمري حسيت بكلامها حتى مات اللهم ارحم أبي واغفر له”.

جدير بالذكر أن آخر “كوفر” كانت بوسيل قد أصدرته جروحي”، للفنان المغربي “موعز”، والذي كشفت أنه سيكون إهداءا لجميع المغاربة الذين دائما مايساندونها.

وكان الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل قد أعلنا عن انفصالهما.

وكتبت بسمة بوسيل، في “سطوري” عبر حسابها الرسمي على الانستغرام : “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر.. وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

فيما رد تامر حسني على ذلك بالقول : “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب.. ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة