قرر المصطافون بشاطئ واد أليان الاحتفاء بمناسبة عيد العرش بطريقة مختلفة، إذ حرص المسؤولون على تزيين الأطفال باللباس التقليدي الشمالي، وحمل الأعلام بالإضافة إلى فرق موسيقية خاصة بالمنطقة.
وعبر مسؤول عن الحفل عن سعادته بهذا الحفل الذي جرى تنظيمه من لدن جمعية أرباب وبحارة قوارب الصيد التقليدي، وجمعية الواد المتوسطي والبيئة، للاحتفاء بمرور 24 سنة عن تولي الملك محمد السادس العرش.
وأشار المتحدث ذاته أن مناسبة عيد العرش هي فرصة لتجديد الولاء للملك محمد السادس.
مواطن آخر أكد في حديثه لـ”فبراير”، أن أجواء الاحتفال بعيد العرش مرت في أجواء جيدة، وأن هذا الحدث شهد توافدا جماهيريا كبيرا، مؤكدا أن هذه الخطوة هي فرصة تشجيعية للتطوير والاستمرار.