كشف عادل رمزي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال مرافقته للاعبه يحيى عطية الله في تصريح إعلامي عن غيابات فريقه ومدى جاهزيته لمباراة إياب دور ربع نهائي الدوري الافريقي التي ستجمعه بفريق إنييمبا النيجيري، مساء يوم غد الخميس بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام السابعة مساء، معتبرا أن العامل البدني سيكون حاسما لا محالة
وقال المدرب عادل رمزي بعد ظهر يومه الأربعاء في حديثه خلال الندوة الإعلامية التي تسبق اللقاء، إن العامل البدني سيكون له تأثير كبير في مباريات الدوري الافريقي، بسبب اقتراب مواعيد المباريات التي تُجرى بوثيرة مباراتين في الأسبوع.
وصرح قائد سفينة القلعة الحمراء في الندوة الإعلامية ” صحيح أننا حققنا نتيجة إيجابية في المباراة التي لعبناها في نيجيريا، لكن كما قلت سابقا نحن لم نفعل شيئا بعد وأهم شيء بالنسبة لي ولمجموعتي هو التركيز، وقد لاحظت أن اللاعبين مركزين ولديهم روح المسؤولية”، مشيرا في الآن ذاته للغيابات التي ستعرفها صفوف الوداد في لقاء الإياب أمام إنييمبا ” الغياب الوحيد الممكن في مباراة يوم غد هو حمدو الهوني، إمكانية غيابه واردة على اعتبار الإصابة التي يُعانيها اللاعب منذ لقاء الذهاب”.
وعبر المدرب الودادي عادل رمزي عن استحسانه لتّأجيل المباراة معتبرا أن ذلك كان في صالح فريقه لكشب المزيد من الوقت في التداريب، قائلا ” هذه المسابقة مختلفة ومبارياته ستُحسم في الغالب بتأثير العامل البدني للاعبين، ونحن كان لدينا يوم إضافي بعد تأجيل اللقاء وسنستغله بطبيعة الحال، ونتمنى أن نكون في الموعد أمام إنييمبا”.
كما اعتبر مدرب الوداد الرياضي بأن ستوى جميع الأندية المُشاركة في الدوري الافريقي متقارب، مُبديا ثقته في مجموعته الودادية على مسايرة جميع المباريات حسب نوعية ومستوى كل خصم على حدى وزاد قائلا ” أكثر ما يهمني هي النتيجة وليس الأداء ونحن نسعى للتويج بجميع الألقاب الممكنة، لكن الصعوبات والعراقيل التي نُصادفها من قبيل الإصابات تجعلنا نسعى للتتويج بأهم الألقاب”.
وفي السياق ذاته أكد يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي تحلي المجموعة بالتواضع وروح المسؤولية تماما كما أشار لذلك مدرب الفريق، معبرا ” صحيح أننا حققنا الفوز في نيجيريا وعدنا بنتيجة إيجابية لكن كل شيء مازال ملعوبا ولا شيء مشمون حتى الآن، مازالت تنتظرنا 90 دقيقة يجب أن نكون مستعدين وفي كامل تركيزنا من أجل تحقيق نتيجة الانتصار أو التعادل لضمان التأهل لنصف النهائيى نحن نعرف ما ينتظرنا كل سنة لذلك يجب علينا التركيز على الدوري الافريقي من أجل الظفر باللقب، وهذا طبعا لا يعني أننا سنفوز في جميع المباريات لكن سنقدم أقصى ما لدينا ذهنيا وبدنيا قصد تشريف جمهورنا”.