أنهى التعادل السلبي نتيجة مباراة نادي الشباب الرياضي السالمي لكرة القدم، وضيفه فريق الرجاء الرياضي لحساب الجولة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وقدم لاعبو الرجاء والشباب السالمي لقاء مفتوحا خاصة من طرف الفريق المستضيف الذي بصم على تنظيم تكتيكي كبير بقيادة المدرب المباركي وكرة قدم مميزة أمام خصم مدعوم بجماهير رجاوية غفيرة، بحيث هدد مرمى الحارس الرجاوي أنس الزنيتي في أكثر من محاولة سانحة للتسجيل غير أنها لم تكلل بالنجاح.
ومن ناحية ثانية غابت الفعالية الهجومية لدى فريق الرجاء الرياضي طيلة أطوار مباراة الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي، بحيث ظهر جليا غياب متمم العمليات لهز شباك الفريق الخصم رغم المحاولات المحتشمة الضائعة، بينما غاب الحظ عن لاعبي الشباب الرياضي السالمي التي كانت محاولته التهديفية أكثر إقناعا وتنظيما مقارنة بالنسور الخضر.
ورفع فريق الرجاء الرياضي حصيلة نقاطه إلى 17 نقطة في المركز الثالث مناصفة مؤقتا بفريق النهضة البركانية الذي تعادل هو الآخر أمام فريق الفتح الرباطي بهدف لمثله، بينما الشباب السالمي في المركز الثاني عشر في سبورة ترتيب البطولة برصيد ثمان نقاط مناصفة مع فريق شباب المحمدية.
كما عرفت المباراة بين الرجاء الرياضي ومضيفه الشباب الرياضي السالمي، توجيه إنذار لمدرب الحراس الألماني الإفواري ستيفان لوبويمن طرف الحكم محمد البارودي، بسبب احتجاجه خلال الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية بداية من الساعة السادسة والربع مساء.
وعرفت المباراة تودد ثلاثة لاعبين من نادي الشباب الرياضي السالمي لكرة القدم، لجماهير فريق الرجاء الرياضي خصمه في مباراة الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي، التي جمعت بينهما مساء يومه السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، باعتبارهم لاعبين سابقين في صفوف النسور الخضر.
وقدم الثلاثي الرجاوي السابق باقة ورود لجماهير القلعة الخضراء، بداية بعمر بوطيب لاعب الشباب الرياضي السالمي وزميليه المُعارين من فريق الرجاء الرياضي لمدة موسم واحد ينتهي في شهر يونيو من سنة 2024، ويتعلق الأمر بكل من متوسط الميدان الحسين رحيمي والجناح الأيمن زكرياء لبيب.