الرئيسية / رياضة / بتدخل من نواب الشرقاوي.. اتحاد طنجة يغادر إلى الرباط في يوم لقائه بالفتح

بتدخل من نواب الشرقاوي.. اتحاد طنجة يغادر إلى الرباط في يوم لقائه بالفتح

بتدخل من نواب الشرقاوي اتحاد طنجة يغادر إلى الرباط في يوم لقائه بالفتح
رياضة
فدوى الفصاص 08 ديسمبر 2023 - 13:00
A+ / A-

شدت بعثة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، رحالها نحو العاصمة الرباط صبيحة يومه الجمعة تأهبا للقاء فريق الفتح الرياضي الرباطي في اليوم ذاته لحساب الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية، بتدخل من نواب رئيس الفريق محمد الشرقاوي.

وكشفت مصادر مطلعة أن رشيد حسني وأنس المرابط نواب رئيس اتحاد طنجة محمد الشرقاوي، تدخلا من أجل إقناع مكونات فريق فارس البوغاز على رأسهم اللاعبين للانتقال نحو الرباط في رحلو كانت مُبرمجة أمس الخميس، إلا أن عدم وفاء الرئيس الشرقاوي بالوعد الذي قطعه مع لاعبي الاتحاد حال دون انطلاق الرحلة.

وتأجلت رحلة سفر بعثة اتحاد طنجة لكرة القدم، من أمس الخميس إلى صبيحة يومه الجمعة في تمام العاشرة صباحا في سابقة من نوعها، إذ سافر الفريق في نفس يوم المباراة التي تدخل ضمن منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول عبر قطار “البراق”.

ويعيش فريق اتحاد طنجة وضعا سيِّئا منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، من ناحية الوضعية المالية التي أضحت تؤثر بشكل مباشر على مردودية اللاعبين خاصة بعدما اتخذوا مقاطعة التداريب والإضراب عنها طريقة للتعبير عن احتجاجهم على عدم التوصل بمستحقاتهم المالية لمدة وصلت لأربعة أشهر، وهو الأمر الذي جعل اللاعبين يعانون الويلات بسبب عدم تمكنهم من سد حاجياتهم وتسديد كراء منازلهم.

وأضحى فريق اتحاد طنجة الفريق الوحيد في البطولة الاحترافية، الذي لعب جميع مبارياته دون جماهير بسبب إغلاق ملعب طنجة الكبير استعداد للاستحقاقات القارية والدولية التي ستحتضنها المملكة المغربية في السنوات المقبلة، في انتظار تجهيز ملعب القرية الرياضية بمدينة طنجة ليتمكن فارس البوغاز من الاستقبال داخل ميدانه.

وبالإضافة إلى الدعم المالي الذي كانت ستقدمه الجماهير الطنجاوية لفريقها، فقد بات الاتحاد محروما حتى من الدعم المعنوي لجماهيرها بقيادة “هيركوليس” الفصيل المشجع لفارس البوغاز، بعدما يتم منعهم من التنقل في جميع المباريات سواء كان فيها ضيفا أو مُضيفا رغم أن جماهير اتحاد طنجة لم يسبق أن شُهد عليه أي انفلاث لسنوات عديدة.

وسيحل اتحاد طنجة يومه الجمعة ضيفا على فريق الفتح الرياضي الرباطي ابتداء من السادسة مساء، بدون حضور جماهير اتحاد طنجة رغم توصل إدارة هذا الأخير باتفاق مع إدارة الفتح لتوفير تذاكر خاصة بهم، إلا أن قرار السلطات الأمنية والتنظيمية بالعاصمة حال دون ذلك دون أي تبرير أو تفسير، رغم أنه سبق أن حضرت الجماهير الطنجاوية لنفس الملعب في لقاء الاتحاد الرياضي التوركي دون تسجيل أي انفلاث.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة