الرئيسية / رياضة / الركراكي: "تباكي أوناحي" لا يعني المصريين.. وهناك من يريد إشعال الفتنة

الركراكي: "تباكي أوناحي" لا يعني المصريين.. وهناك من يريد إشعال الفتنة

وليد الركراكي وعز الدين أوناحي
رياضة
عائشة أشمرار 19 يناير 2024 - 16:30
A+ / A-

دافع الإطار الوطني وليد الركراكي عن لاعبه عز الدين أوناحي وذلك بسبب الهجوم الذي يتعرض له منذ أكثر من أيام بسبب طريقة احتفاله بعد تسجيله للهدف الثاني في مباراة تانزانيا.

وصرح الركراكي قائلا إن الطريقة التي احتفل بها الدولي المغربي عز الدين أوناحي بعد تسجيله للهدف الثاني لاعلاقة لها بالمنتخب المصري، مبرزا أن هناك فئة ترغب فقط في خلق الفتنة وتأويل طريقة الاحتفالات من إجل إثارة زوبعة من الجدل.

وأضاف الركراكي أن عز الدين أوناحي أجرى المقابلة قبل انطلاق مسابقة كأس أمم إفريقيا وخلالها تحدث عن النهج التكتيكي الذي يلعب بها المنتخب المصري، مؤكدا أنه يكن كل الاحترام للمنتخب المصري والشعب المصري.

وشدد المتحدث ذاته على أن أوناحي يحترم الشعب والمنتخب المصري، ويجب  عدم تضخيم الأمور، مؤكدا أنه يتمنى التوفيق لهم، وأنه يعتبر  المصريين مثالا يؤخذ بعين الاعتبار،

وقام عز الدين أوناحي أمس الخميس بنشر “ستوري”، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يتمنى خلالها التوفيق للمنتخب المصري الذي واجه نظيره الغاني، وأرفقها برمز العلم المصري ورمز العناق”.

ونجا المنتخب المصري من السقوط في فخ الخسارة، وانتزع تعادلا مثيرا 2 – 2 مع منتخب غانا، يوم أمس الخميس في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

واتسم الشوط الأول بالبطء من جانب المنتخبين، على عكس الثاني، الذي كان مليئا بالإثارة والمتعة والقوة خاصة من جانب المنتخب المصري، رغم إصابة نجمه محمد صلاح قبل نهاية الشوط الأول.

وافتتح محمد قدوس التسجيل لمصلحة غانا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعد دقيقتين فقط من خروج محمد صلاح مصابا، لكن عمر مرموش أدرك التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 69.

وأعاد قدوس التقدم للمنتخب الغاني من جديد، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 71، غير أن مصطفى محمد سرعان ما أدرك التعادل مرة أخرى للمنتخب المصري في الدقيقة 74، ليحرز هدفه الثاني في النسخة الحالية للبطولة.

وبذلك، ارتفع رصيد منتخب مصر، الذي تعادل مع موزمبيق 2 – 2 في الجولة الأولى إلى نقطتين في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف منتخب الرأس الأخضر (المتصدر)، الذي يواجه موزمبيق، الذي يمتلك نقطة وحيدة أيضا، مساء الجمعة في الجولة ذاتها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة