الرئيسية / رياضة / زينباور يستعيد خدمات مهاجميه أمام أكادير

زينباور يستعيد خدمات مهاجميه أمام أكادير

مصدر يكشف جديد إصابة عراصي قبل ديربي البيضاء
رياضة
فدوى الفصاص 20 فبراير 2024 - 16:30
A+ / A-

يستعد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بقيادة مدربه الألماني جوزيف زينباور إلى استقبال فريق حسنية أكادير لحساب الجولة الـ20 من منافسات الدوري الاحترافية إنوي، ابتداء من الرابعة من عصر يومه الثلاثاء.

واستبشر الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي خيراً بعودة لاعبه الموقوف المهدي موهوب، بعدما غاب عن المباراة السابقة أمام الاتحاد الرياضي التوركي، عقب تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء المغرب الرياضي الفاسي لحساب الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الاحترافية.

وكما سيستفيد زينباور بالإضافة إلى موهوب، إلى خدمات اللاعب نوفل الزرهوني العائد من الإصابة، بحيث اعتمد عليه المدرب الألماني في التشكيل الرسمي للفريق الأخضر أمام نادي حسنية أكادير.

وكثف الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي بقيادة الدكتور حكيم أيت لحسن، مجهوداته لتجهيز نوفل الزرهوني لمباراة حسنية أكادير بعما أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، سلامته وتعافيه من الإصابة العضلية التي خلت من أي قطع في الأربطة، وهو الأمر الذي عجل بعودته دون تسجيل أي غياب.

وتعرض الزرهوني لإصابة عضلية بسبب تدخل من عبد الرحمان الحواصلي حارس فريق الاتحاد الرياضي التوركي، الأمر الذي استدعى مغادرته المباراة في الثواني الأخيرة للقاء بين الفريقين.

وفيما يلي التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها زينباور في لقاء الرجاء و”غزالة سوس” :

أنس الزنيتي، عبد الله خفيفي، اسماعيل مقدم، بولكسزت، بلعامري، محمد زريدة، محمد مكعازي، صابر بوغرين، نوفل الزرهوني، يسري بوزوق، مهدي موهوب.

ويتعين على النسور الخضر الانتثار في هذه المباراة من أجل مواصلة السباق على لقب البطولة الاحترافية في موسمها الرياضي الحالي، والتي يحتل وصافة سبورة ترتيبها إلى حدود الـ19 منها، برصيد 41 نقطة، خلف الجيش الملكي الذي أضحى متصدرا وتفوق على الرجاء بفارق نقطتين بعد انتصاره في لقاء مولودية وجدة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة