الرئيسية / رياضة / البنزرتي وجبران يؤكدان جاهزية الوداد للدفاع عن حظوظه للظفر بالأميرة السمراء

البنزرتي وجبران يؤكدان جاهزية الوداد للدفاع عن حظوظه للظفر بالأميرة السمراء

البنزرتي وجبران يؤكدان جاهزية الوداد للدفاع عن حظوظه للظفر بالأميرة السمراء
رياضة
فدوى الفصاص 23 فبراير 2024 - 12:00
A+ / A-

أكد فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، ومعه عميد الفريق يحيى جبران، جاهزية المجموعة الودادية لمباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي ستجمعه بفريق جوانينغ غلاكسي البوتسواني، يوم غد السبت.

وقال البنزرتي في تصريح إعلامي قُبيل إقلاع طائرة بعثة الوداد الرياضي تأهبا للسفر إلى بوتسوانا، إن الفريق جاهز للمباراة، معبرا :” أرى أن فريقي جاهز 100 في المائة ومعنوياتهم مرتفعة وان شاء الله نعود بنتيجة إيجابية من أمام جوانينغ غلاكسي”.

وعن جاهزية لاعبي الوداد الرياضي وحالتهم الصحية فصرح فوزي البنزرتي قائلا :” الحالة الصحية لمعضم اللاعبين جيدة بصفو عامة، باستثناء اللاعب حمدو الهوني الذي مازال مُصابا ولن يستطيع المشاركة مع الفريق في لقاء جوانينغ غلاكسي البوتسواني”.

ومن جهته العميد يحيى جبران لاعب الوداد الرياضي، أكد العزيمة الكبيرة للاعبي الفريق على الانتصار في مباراة يوم غد، من أجل مواصلة الدفاع على حظوظ القلعة الحمراء في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أضحت مهمة عبة دور المجموعات إلى دور ثمن النهائي صعبة عقب احتلال الوداد المركز الأخير في سبورة ترتيب مجموعته، خلف كل من المتصدر أسيك ميموزا برصيد 10 نقاط، والوصيف سيمبا التنزاني بمجموع خمس نقاط، ثم غلاكسي البوتسواني في المركز ما قبل الأخير برصيد أربع نقاط.

وقال جبران في تصريح إعلامي من أمام مطار محمد الخامس بالدار البيضاء :” نتمنى الخير إن شاء الله، نتأسف كثيرا للجماهير الودادية على بلوغ الفريق لمرحلة أن مصيره بعصبة الأبطال أضحى بين يدي خصومه، بحيث علينا انتظار خسارة فريق سيمبا لتكون النتيجة لصالحنا، لكننا أيضا مُطالبون بالفوز في مباراة غلاكسي يوم غد، لنحافظ على حظوظنا، كما أننا نعد الجمهور بالدفاع بكل ما أوتينا من جهد وقوة لنعود بنتيجة الانتصار من بوتسوانا”.

وفي سياق متصل، نوه يحيى جبران إلى أن النتائج لم تكن في صالح القلعة الحمراء في الآونة الأخيرة، موضحا :” صحيح النتائج ماكانتش لصالحنا في هذه الآونة الأخيرة ،نحاول الخروج منها فب أقرب وقت، أما الأجواء داخل المجموعة فهي أخوية ونحن نطمح بل نتنبأ بأن يكون المستقبل أفضل إن شاء الله، نمنى النتائج تخدمنا مستقبلا كي تعود الأجواء الجيدة جدا داخل الفريق ونتصالح مع جماهيرنا”.

وغادر الوداد الرياضي التراب الوطني في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء صوب مطار وجدة أنجاد، من أجل حمل بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم في رحلة جوية خاصة مشتركة بين ممثلي المغرب في مسابقتي “كاف”، على أن يتخلل الرحلة وقوفا اضطراريا بدولة الغابون للتزود بالوقود قبل التوجه نحو جنوب أفريقيا حيث سيخوض نهضة بركان مباراته أمام سيكوكون الجنوب أفريقي، ثم ستُكمل بعثة الوداد طريقها صوب بوتسوانا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة