الرئيسية / رياضة / نهضة بركان يترقب التعرف على خصمه في ربع نهائي الكاف

نهضة بركان يترقب التعرف على خصمه في ربع نهائي الكاف

الشعباني وغوميز يضربان موعدا مع وسائل الإعلام قبل نهائي كأس الكونفدرالية
رياضة
فدوى الفصاص 05 مارس 2024 - 14:00
A+ / A-

يفصل نادي نهضة بركان لكرة القدم، أياماً قليلة فقط ليتعرف على خصمه بدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية للعبة “كاف”، بعدما ضمن التاهل لهذا الدور وهو على رأس مجموعته الرابعة.

وحسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في موعد إجراء قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بوجود ثمان فرق حسمت تأهلها على رأسها نهضة بركان.

واستقر “الكاف” على الثاني عشر من شهر مارس الجاري، ليجري قرعة دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، من أجل الكشف عن هوية أطراف الربع بوجود ممثل وحيد عن كرة القدم المغربية.

ومن المحتمل أن يواجه ممثل المغرب في المنافسة الثانية على مستوى القارة السمراء نهضة بركان، نادي فيوتشر المصري، أبو سليم الليبي أو ريفرز بونايتد النيجيري.

وقد تأهلت أربع فرق أخرى إلى ربع نهائي كأس الكاف، بالإضافة إلى نهضة بركان، ويتعلق الأمر بكل من فريق دريمز الغاني، ستاد مالي، اتحاد العاصمة الجزائري، والزمالك المصري.

وتفوق نهضة بركان على ضيفه الملعب المالي بثلاثة أهداف دون رد، أول أمس الأحد، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان قد افتتح باسيني التسجيل لنهضة بركان في الدقيقة الـ37، قبل أن يضيف الزغودي ثاني الأهداف في الدقيقة الـ86، ليسجل المرابط الهدف الثالث في الدقيقة الـ90.

وتأهل النهضة البركانية وهو على رأس مجموعته الرابعة، برصيد 14 نقطة، بينما توقف رصيد الملعب المالي عند 10 نقاط في المركز الثاني.

ومن جهته معين الشعباني، مدرب فريق النهضة البركانية، اعتبر في تصريحات صحفية أن فريقه أضحى الممثل الوحيد للكرة المغربية في المسابقات الإفريقية، وهذا سيشكل لا محالة ضغطا على اللاعبين، ليشدد على قدرة مجموعته في تحمل هذه الضغوطات نظرا لخبرتهم الكبيرة في إفريقيا.

وقال معين الشعباني :” مستوانا يتطور ببطء، أصبحنا نخلق فرص كثيرة وهذا الأهم بالنسبة لي، لأن تضييع هذه الفرص ناتج عن تسرع اللاعبين وتحمسهم هذه النقطة سنعالجها”.

كما تحدث المدرب التونسي عن المباراة القوية التي ستجمعه بنادي الجيش الملكي يوم الأربعاء المقبل، معبرا :”الجيش الملكي أقوى فريق حاليا في البطولة، يقدمون أداء ثابت وقوي كما أن لديهم خياريات بشرية متنوعة، سنلعب أمام جمهورنا وأرضنا، وسنجعل أنصارنا متشوقين لمشاهدة المباراة”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة