الرئيسية / رياضة / الوداد يستقر على موعد عقد جموعه العام بعد انتفاضة جماهيره

الوداد يستقر على موعد عقد جموعه العام بعد انتفاضة جماهيره

الكلايبي ل"فبراير" : الوداد يتعرض لحرب كروية وبلاغ المكتب يدل على الانبطاح والخوف
رياضة
فدوى الفصاص 10 مارس 2024 - 17:30
A+ / A-
استقر الكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على الموعد الرسمي لعقد جموعه العامة المتراكمة منذ أربع سنوات، تحسبا لتصفية الوضع المالي للنادي الأحمر قبل اتخاب رئيس جديد يخلف سعيد الناصري.
وأعلن الوداد الرياضي بقرار من مكتبه المديري بقيادة الرئيس المنتدب عبد المجيد البرناكي، عن عقد الجموع العامة المتراكمة للقلعة الحمراء منذ أربع سنوات، في الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري بمدينة الدار البيضاء، على أن يتم تحديد التوقيت والمكان المناسبين لاحقا.
وانتفضت جماهير الفريق الأحمر في وجه المكتب المديري لفريقها، مُطالبة بقوة بضرورة عقد الجموع العامة من أجل تجاوز الأزمة التي يتخبط فيها النادي، المؤدية إلى تراجع مستوى النادي محليا وقاريا، إذ اختارت إطلاق حملة “هاشتاغ”: “الجموع العامة مطلب جماهيري”، بعدما تردد المكتب في الحسم في موعده.
ويواجه نادي الوداد الرياضي أزمة قيادة غير مسبوقة إثر اعتقال رئيسه سعيد الناصيري، في سياق ملف قضية ما بات يُعرف في “إسكوبار الصحراء”، وقد ترك الناصيري خلفه تراكمات الجموع العامة ووضعية مالية غير مستقرة وواضحة، الأمر الذي يوحي بمستقبل مُبهم أمام كل من ينوي خلافة منصب الرئاسة.
ويُعد غياب التقارير المالية في نشرها بالوداد الرياضي، عائقاً كبيراً أمام المهتمين بتولي زمام الأمور داخل أسوار القلعة الحمراء، تخوفا من الدخول على المسؤولية وسط ديون متراكمة منذ سنين، وقد تتجاوز قيمتها مداخيل النادي بكثير، خاصة أن الفريق في الموسم الحالي غادر مبكرا دوري أبطال افريقيا، ومن المستبعد جدا أن يضمن مشاركة قارية خلال الموسم الرياضي المقبل، وهو ما سيحرم خزينة النادي من مداخيل مهمة من الاتحاد الافريقي الـ”كاف”.
ويبدو أنه لم تتأثر الجماهير الودادية فقط بالوضع الحالي للفريق الأحمر، بل أن الأمر مسَّ كذلك وبشكل أكبر اللاعبين وجميع الأطقم التقنية والفنية والطبية، الأمر الذي دفع أحد الأطراف تخرج للحديث عن ضرورة انعقاد الجموع العامة وإعادة ترتيب أوراق النادي الأكثر تتويجا في المغرب.
وفي هذا السياق، صرح امس السبت محمد أوناجم لاعب الوداد الرياضي بعد انتهاء مباراة الاتحاد الرياضي التوركي بالتعادل السلبي، قائلا :” هادي هي الفرصة المناسبة ديال المكتب باش يعقد جمع عام في أقرب وقت من أجل بناء فريق للموسم المقبل.. كانعتاذر من الجماهير لي جات تشجعنا فهاد البرد و الشتا، وحنا غانبقاو مع الوداد حتال آخر جولة”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة