الرئيسية / رياضة / منتخب الكرة الشاطئية يعود بلقب دولي من جنوب إفريقيا

منتخب الكرة الشاطئية يعود بلقب دولي من جنوب إفريقيا

منتخب الكرة الشاطئية يعود بلقب دولي من جنوب إفريقيا
رياضة
فدوى الفصاص 23 مارس 2024 - 23:00
A+ / A-

يواصل المغرب تألقه في كرة القدم بمختلف أصنافها، إذ أكد المنتخب الوطني المغربي للكرة الشاطئية ذلك، من خلال عودته بلقب دوري دولي أُقيم بجولة جنوب أفريقيا.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي للكرة الشاطئية، اليوم السبت 23 مارس الجاري، من تحقيق لقب دوري “كوسافا” المقام بجنوب إفريقيا، وذلك عقب فوزه بركلات الترجيح على حساب نظيره الموزمبيقي.

وكان المنتخب الوطني متأخرا خلال الشوط الأول بهدفين دون رد، قبل أن يعود أسود الكرة الشاطئية، خلال الشوط الثاني ليعدلوا النتيجة ويتفوق بفارق هدف.

وشهد الشوط الثالث من المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره الموزمبقي، عودة قوية لهذا الأخير الذي تمكن من التعادل وتسجيل هدف التفوق قبل أن يعدل النتيجة “أسود الشاطئية” في آخر الثواني من عمر المباراة، ليتمكنوا بعدها من إحراز اللقب بعد التفوق بركلات الترجيح بواقع خمسة مقابل أربعة ضربات الترجيح.

وكان قد تأهل المنتخب الوطني المغربي للكرة الشاطئيية إلى نهائي دوري “كوسافا” بدولة جنوب أفريقيا، عقب فوزه في مباراة النصف النهائي على مالاوي، إذ سحق منتخب “أسود الشاطئية” نظيره المالاوي بنتيجة تسعة أهداف مقابل ستة.

وسجل أهداف أسود الكرة الشاطئية في مباراة اليوم كل من رضا الزهراوي ( 3 أهداف)، عدنان اوبحري ( 3 أهداف ) ، دريس غنام ( هدفان ) وهدف وحيد للاعب بدر قرشالي.

وقبل ذلك ظفر المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية، ببطاقة تأهله إلى نصف نهائي الدوري الدولي “كوسافا”، بعد فوزه بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة التي جمعته يومه الأربعاء الماضي، بالمنتخب التنزاني.

وكانت النخبة الوطنية، قد فازت في المباراة الأولى من هذه البطولة على المنتخب الموزمبيقي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، قبل أن تنهزم أمام أنغولا بنتيجة 3 أهداف مقابل 2.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة