الرئيسية / بيبل / الغفولي يشوق جمهوره لجديده "منين أنا"

الغفولي يشوق جمهوره لجديده "منين أنا"

زكرياء الغفولي
بيبل
عائشة أشمرار 08 أبريل 2024 - 16:30
A+ / A-

شوق الفنان المغربي زكرياء الغفولي متابعيه بجديده الفني المرتقب إصداره يوم عيد الفطر والذي يحمل عنوان “منين أنا”، عبر صفحته بموقع بتحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وقال الغفولي في تدوينة له عبر صفحته بـ”فايسبوك”، ” الأحباب بمناسبة عيد الفطر السعيد إن شاء الله، كشكول شعبي مصور بعنوان “منين أنا” يوم الأربعاء عاشر أبريل على الساعة الثالثة بعد الزوال على قناتي الرسمية يوتيوب وكل المنصات الموسيقية الرقمية. أتمنى أن ينال إعجابكم وعواشركم مبروكة.

واستطاعت أغنية “هاهو جا”، التي أداها زكرياء الغفولي كجنيريك لسيتكوم “جيب داركم”، الذي يبث على القناة الثانية خلال شهر رمضان”، أن يتجاوز مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، ولك في أقل من شهر من طرحها.

أصدر النجم المغربي زكريا الغفولي جديده الغنائي بعنوان “العشران” على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتوب”.

أغنية “العشران” أول عمل فني مع بداية السنة الجديدة 2022، فكرة وإخراج وتلحين، زكرياء الغفولي، وكلمات يونس آدم و من توزيع أشرف بنصفية، أما فيديو كليب الأغنية فثم تصويره  بعاصمة الأنوار باريس، خلال الجولة الفنية التي شملت عدة دول أوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا لإحياء مجموعة من السهرات الفنية

وقد اختار الغفولي تسليط الضوء من خلال الأغنية على قصص واقعية عاشها مجموعة من الناس في بلاد المهجر، وقد كانت مشاركة والدته في فيديو كليب الأغنية أبرز المفاجآت التي قدمها الغفولي في الاغنية.

ويذكر أن آخر عمل لزكرياء الغافولي، كان بعنوان “سيدي مولاي”، والتي أصدرها منذ شهر تقريبا، وحققت، لحد الآن، ما يقارب 3 ملايين مشاهدة  تحت إشراف المخرج إدريس سبيل. فيما تعامل مع الكاتب عدنان أمصغر على مستوى الكلمات، وكانت الألحان من توقيع الملحن أيوب زعزع، أما التوزيع فكان ليوسف الجحفاوي.

واستطاعت آخر إصدارات الفنان المغربي، زكرياء الغفولي والتي اختار لها عنوان “شوف زمان” تحقيق نسبة مشاهدة مهمة في العديد من الدول العربية والأوربية، ما جعلها تحتل صدارة  الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب عبر منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

إلى جانب دخول الأغنية قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عالميا واحتلالها المرتبة 49، في أقل من 24 ساعة على طرحها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة