الرئيسية / رياضة / شقيق حمد الله : كيف لمهاجم كبير يسجل الأهداف أن يتعرض للتنمر ويُطالَب بالمغادرة ؟

شقيق حمد الله : كيف لمهاجم كبير يسجل الأهداف أن يتعرض للتنمر ويُطالَب بالمغادرة ؟

حمد الله يضعف حظوظ عودته لصفوف المنتخب المغربي
رياضة
فدوى الفصاص 14 أبريل 2024 - 16:00
A+ / A-

تحدث عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة لكرة القدم، عن المشاكل التي يعانيها اللاعب في فريقه في الآونة الأخيرة رغم أنه هداف الفريق الأول.

وتسائل وكيل أعمال حمد الله عن السبب وراء ظاهرة التنمر والعنف اللفظي الذي يتعرض له اللاعب المغربي من قبل جماهير اتحاد جدة، بالرغم من كل ما يقدمه اللاعب من إضافة كبيرة للفريق.

وقال عبد الرحيم حمد الله بهدا الشأن متسائلا :” كيف لمهاجم كبير يسجل الأهداف أن يعاتب ويُطالب بالمغادرة ؟ عكس لاعبين لم يحققوا نصف ما وصل إليه عبد الرزاق هذا الموسم، ومع ذلك لا أحد يتكلم عنهم”.

وأضاف شقيق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مشيرا إلى ما يتعرض له اللاعب :” أبرز ما يحدث خلال مباريات الاتحاد هذا الموسم هو ظاهرة العنف اللفظي، والتنمر على بعض اللاعبين خصوصا حمد الله، وكأنه وحده المسؤول عن إخفاقات وهبوط المستوى، حتى إذا كان هداف الفريق هذا الموسم”.

واعتبر المتحدث ذاته، بأن ما يتعرض له شقيقه عبد الرزاق بسبب تألق اللافث والذي أطفأ نور نجوم الفريق الآخرين الذين لم يقدموا نصف ما قدمه حمد الله لاتحاد جدة، وعلى الأساس يتم محاربته بطريقة غير مفهومة.

وتابع وكيل أعمال عبد الرزاق حديثه موضحا :” هناك رسائل خفية لبعض الإعلاميين تطالب بمغادرة حمد الله، والسبب هو أنه يزاحم لاعبين كبار، ما أدى إلى فتور مستوياتهم وعدم قدرتهم على المنافسة، وهذه الهجمة الشرسة على حمد الله هي هجمة على الكرة السعودية، وعلى المصداقية، واللعب النظيف”.

ويرى شقيق الدولي المغربي، أن مهاجم اتحاد جدة السعودي يقدم منذ انتقاله لصفوف الفريق مستويات مميزة جدا، معبرا :” لقد أعطى ودائمًا يعطي لأي فريق يلعب له، ولعل تسجيله لأكثر من 30 هدفًا هذا الموسم يدل على أنه ما يزال في توهجه وعطاءاته”.

وأشار وكيل أعمال اللاعب المغربي إلى أن :” عبد الرزاق لم يتأثر بهبوط مستويات بعض اللاعبين والفراغ القاتل للإدارة عكس باقي اللاعبين الأجانب الجدد بعد أن أظهروا محدودية في الأداء، ولم يقدموا أي مستوى كبير منذ بداية الموسم”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة