الرئيسية / رياضة / كأس "الكاف" يؤجل قمة الرجاء وبركان

كأس "الكاف" يؤجل قمة الرجاء وبركان

العصبة تستقر على موعد مؤجل الرجاء ونهضة بركان
رياضة
فبراير.كوم 19 أبريل 2024 - 12:30
A+ / A-

كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن برنامج الجولة السابعة والعشرين من منافسات البطولة الاحترافية للعبة، مع تأجيلها لمباراة واحدة تهم فريق الرجاء الرياضي ونهضة بركان.

واجلت العصبة الوطنية مباراة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وضيفه نهضة بركان إلى موعد لاحق بسبب الالتزام القاري للنهضة الربكانية، التي ستخوض نهاية هذا الأسبوع مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وبُرمجت مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي، ابتداء من الجمعة سادس وعشرين أبريل الجاري، بداية بلقاء الشباب الرياضي السالمي وضيفه مولودية وجدة، على أن تنتهي في الثامن والعشرين من نفس الشهر بلقاء المغرب أتلتيك تطوان، وفريق يوسفية برشيد.

وفيما يلي برنامج الجولة الـ27:

الجمعة 26 أبريل:

19:00 الشباب السالمي – مولودية وجدة

السبت 27 أبريل:

17:00 شباب المحمدية – اتحاد تواركة

19:00 حسنية أكادير – الجيش الملكي

21:00 أولمبيك آسفي – اتحاد طنجة

الأحد 28 أبريل:

17:00 الفتح الرياضي – نهضة الزمامرة

19:00 المغرب الفاسي – الوداد الرياضي

21:00 المغرب التطواني – يوسفية برشيد

الرجاء الرياضي – نهضة بركان (أجلت إلى موعد لاحق)

وفي سياق تأجيل لقاء الرجاء ونهضة بركان، فقد انطلقت بعثة “أبناء الشرق” صبيحة اليوم الجمعة 19 أبريل الجاري، صوب الجزائر، من أجل مواجهة اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في رحلة جوية مباشرة من مطار وجدة أنكاد في الساعة العاشرة صباحا، قبل أن تصل إلى مطاري “الهواري بومدين” في الساعة الحادية عشرة والربع.

وغيرت إدارة النهضة البركانية برنامج سفرها الذي مبرمجا برحلة جوية متقطعة نحو الجزائر مرورا بتونس، غير أن الفريق فضل الذهاب في رحلة جوية مباشرة لتفادي عناء السفر قبل لقاء مهم أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الأمر الذي دفع الإدارة إلى شد رحالها صبيحة اليوم على مثن طائرة أجنبية ستستغرق 50 دقيقة فقط، بدل طائرة الخطوط الملكية المغربية الممنوعة من الدخول للجزائر، والتي كانت ستضطر للتوقف في تونس.

وسيحل فريق نهضة بركان، ممثل كرة القدم الوطنية قاريا هذا الموسم، ضيفا على اتحاد العاصمة الأحد المقبل حادي وعشرين أبريل الجاري، ابتداء من الثامنة مساء لحساب ذهاب نصف نهائي كأس “الكاف”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة