الرئيسية / رياضة / "فبراير" تكشف جديد إصابات لاعبي الجيش الملكي

"فبراير" تكشف جديد إصابات لاعبي الجيش الملكي

"فبراير" تكشف جديد إصابات لاعبي الجيش الملكي
رياضة
فدوى الفصاص 07 مايو 2024 - 16:00
A+ / A-

كشف محمد الشرع، المسؤول الإعلامي لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، عن جديد الحالة الصحية للاعبي الفريق المصابين، على بعد ثلاث جولات عن نهاية الموسم الرياضي الجاري، الذي يتنافس فيه الفريق مع الرجاء الرياضي عى لقب الدوري.

واستبشر الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي، بقيادة المدرب التونسي نصر الدين النابي، بعودة الاعب أحمد حمودان إلى المستطيل الأخضر، بحيث دخل لمرحلة التداريب الانفرادية بالكرة، في انتظار التحاقه بتداريب المجموعة العسكرية خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما صرح به الشرع في حديثه مع “فبراير”.

ومع توقف منافسات البطولة الاحترافية، من المرتقب أن يلتحق حمودان بصفوف الفريق العسكري ليدعم خطوط كتيبة نصر الدين نابي في المباراتين الأخيرتين من منافسات البطولة الاحترافية إنوي في قسمها الأول.

وفي السياق ذاته، ينتظر الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي نتائج الفحوصات الطبية المعمقة التي خضع لها لاعبي الفريق المصابين، ويتعلق الأمر بكل من الحارس مهدي بنعبيد الذي غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام نادي نهضة بركان برسم مؤجل سدس عشر نهائي كأس العرش، بالإضافة إلى اللاعب حمزة إغمان.

وسيكون فريق الجيش الملكي خلال فترة توقف منافسات البطولة الاحترافية، على موعد حاسم ضمن مسابقة كأس العرش، بيث سيستقبل فريق نهضة أتلتيك الزمامرة يوم غد الأربعاء، لحساب ثمن نهائي الكأس الفضية الأغلى، ابتداء من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، وستعرف المباراة غياب إغمان والخياطي مع احتمال استمرار غياب الحارس بنعبيد حسب داهزيته البدنية واختيارات المدرب.

وتأهل نادي الجيش الملكي لكرة القدم، إلى دور ثمن نهائي الكأس الفضية على حساب فريق نهضة بركان بضربات الترجيح، بعدما قاوم الفريقين طيلة الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة المنتهية بالتعادل بنتيجة هدفين لمثليهما حتى آخر الأنفاس الأخيرة، الخميس الماضي ثاني شهر ماي الجاري.

و ذهبت ضربات الترجيح لصالح الجيش الملكي بواقع ثمان ضربات ترجيح مقابل سبعة، ليجرد نهضة بركان من لقبه الذي كان قد فاز به الموسم الماضي على حساب الرجاء الرياضي.

وبعد لقاء يوم غد الأربعاء بين الجيش الملكي وضيفه نهضة أتلتيك الزمامرة، لحساب ثمن نهائي كأس العرش، سيلتقي المتأهل من الفريقين بنادي أولمبيك الدشيرة في دور ربع نهائي الكأس الفضية يوم الخامس عشر من شهر ماي الجاري ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، بالملعب الكبير لأكادير.

بنعبيد ، الخياطي

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة