الرئيسية / رياضة / كأس العرش… الجيش يعبر إلى دور الثمن بعد مباراة هيتشكوكية ضد نهضة بركان

كأس العرش… الجيش يعبر إلى دور الثمن بعد مباراة هيتشكوكية ضد نهضة بركان

ضربات الترجيح تُؤهل الجيش الملكي لثمن نهائي كأس العرش
رياضة
فبراير.كوم 02 مايو 2024 - 23:30
A+ / A-

حسم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، مساء يومه الخميس، تأهله لدور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش على حساب فريق نهضة بركان، في اللقاء المؤجل الذي جمع الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وابتسمت ضربات الترجيح لفريق الجيش الملكي على حساب نهضة بركان، بعدما قاوم الفريقين طيلة الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة المنتهية بالتعادل بنتيجة هدفين لمثليهما حتى آخر الأنفاس قبل المرور لضربات الحظ، في لقاء مؤجل دور سدس عشر مسابقة الكأس الفضية.

و ذهبت ضربات الترجيح لصالح الجيش الملكي بواقع ثمان ضربات ترجيح مقابل سبعة، ليجرد نهضة بركان من لقبه الذي كان قد فاز به الموسم الماضي على حساب الرجاء الرياضي.

و وافتتح الفريق العسكري حصيلته التهديفية في المباراة أمام نهضة بكركان، عن طريق اللاعب ربيع حريمات من نقطة الجزاء قبل أن يعدل اللاعب يوسف الفحلي، نتيجة اللقاء لصالح “أبناء الشرق”، لولا تمكن توميسونغ اوربوني من تسجيل الهدف الثاني لفريق الجيش الملكي.

واستغل نادي نهضة بركان عاملي الأرض والجمهور على أرضية الملعب البلدي ببركان، ليتمكن من إعادة المباراة أمام العساكر إلى نقطة الصفر، بعدما  سجل واتارا هدف التعادل في وقت قاتل من المواجهة.

وسيواجه فريق الجيش الملكي متصدر الدوري الاحتراف إنوي، عقب تأهله على حساب فريق النهضة البركانية، نادي نهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم، في دور ثمن نهائي كأس العرش، يوم الأحد المقبل خامس ماي الجاري.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة