رمت شابة لا يزيد عمرها عن الثمانية عشرة سنة بنفسها من الطابق الخامس في عمارة في حي جوج مارس الواقع في مدينة الدار البيضاء منذ قليل.
الشابة تعاني من كسور في كتفها وظهرها والدماء تسيل من انفها وفمها، وقد وقفت والدتها لمدة وهي تبكي وتصرخ:”خرجو عليك ابنتي الله ياخد فيهم الحق”
الذين يعرفون الشابة اكدوا لفبراير انها كانت تعاني من مشاكل نفسية واجتماعية متعددة.