الرئيسية / رياضة / الوداد يستعيد لاعبا بارزا قبل مواجهة آشانتي كوتوكو

الوداد يستعيد لاعبا بارزا قبل مواجهة آشانتي كوتوكو

الوداد
رياضة
فبراير.كوم 23 أكتوبر 2025 - 00:00
A+ / A-

عاد متوسط ميدان الوداد الرياضي، وليد الصبار، إلى أجواء التداريب الجماعية للفريق، استعدادا للمباراة الحاسمة أمام آشانتي كوتوكو الغاني، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقررة مساء بعد غد الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة.

وشكلت عودة الصبار خبرا مفرحا للجهاز التقني بقيادة المدرب الإطار الوطني الحسين عموتة، بعدما تعافى اللاعب بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به على مستوى الركبة اليمنى، والتي أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهر.

وقد خضع وليد الصبار خلال الفترة الماضية لفحوصات طبية دقيقة وبرنامج تأهيلي خاص بإشراف الطاقم الطبي للوداد، قبل أن يحصل على الضوء الأخضر للعودة إلى التداريب الجماعية.

ويأمل الفريق الأحمر في الاستفادة من خبرة اللاعب وقدرته على التحكم في وسط الميدان، خاصة في مواجهة من المنتظر أن تكون قوية أمام خصم غاني عنيد يسعى لقلب الطاولة بعد خسارته ذهابا في كوماسي بهدف دون رد، من توقيع جوزيف باكاسو مطلع الشوط الثاني.

ويكتسي فوز الوداد في لقاء الذهاب أهمية كبيرة، كونه الأول للفريق في الأراضي الغانية بعد ست زيارات سابقة عاد منها بخسائر متتالية، كما يعيد إلى الأذهان نهائي كأس الكؤوس الإفريقية سنة 2001 أمام نفس المنافس، حين توج الوداد باللقب رغم خسارته إيابا بهدفين لواحد مستفيدا من تفوقه ذهابا في الدار البيضاء بهدف محمد مديحي.

وبات الوداد على بعد خطوة من بلوغ دور المجموعات، إذ يكفيه التعادل أو الفوز، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد مع التسجيل في شباك آشانتي كوتوكو، لضمان العبور ومواصلة رحلته في المنافسة القارية التي يسعى الفريق خلالها للعودة بقوة بعد موسم متقلب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة