كشف وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن القائمة المستدعاة لخوض المبارتين الوديتين أمام كل من الموزمبيق وأوغندا خلال التوقف الدولي لشهر نونبر، والتي ضمت 27 لاعبا.
واعتمد وليد الركراكي في قائمته على كل من ياسين بونو، منير الكجوي المحمدي، ومهدي الحرار في حراسة المرمى.
وفي خط الدفاع استدعى الناخب الوطني، محمد الشيبي، نايف أكرد، نصير مزراوي، جواد الياميق، آدم ماسينا، غانم سايس، أنس صلاح الدين ويوسف بلعمري
وضمت قائمة خط الوسط كلا من عزالدين أوناحي، بلال الخنوس، سفيان أمرابط، نايل العيناوي، أسامة ترغالين، إسماعيل صيباري، إلياس بنصغير.
وفي خط الهجوم اعتمد مدرب الأسود براهيم دياز، إلياس أخوماش، سفيان رحيمي، يوسف النصيري، حمزة إيغمان، أيوب الكعبي، عبد الصمد الزلزولي، شمس الدين الطالبي، سفيان ديوب.
وسيحتضن ملعب طنجة الكبير بحلته الجديدة مبارتي المنتخب المغربي الوديتين أمام كل من الموزمبيق وأوغندا يومي 14 و18 نونبر تواليا، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.