الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي يفوز بالقاهرة على بيراميدز المصري ويتأهل إلى نصف النهائي

الجيش الملكي يفوز بالقاهرة على بيراميدز المصري ويتأهل إلى نصف النهائي

المصباحي-الجيش-الملكي
رياضة
فبراير.كوم 21 مارس 2026 - 18:30
A+ / A-

تأهل فريق الجيش الملكي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد انتصاره على مضيفه بيراميدز المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب 30 يونيو بالقاهرة، برسم إياب ربع النهائي من المنافسة.

سجل لفريق الجيش الملكي كل من اللاعب رضا سليم في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وربيع حريمات في الدقيقة 54، في حين سجل لفائدة بيراميدز مهاجمه فيستون مايلي في الدقيقة 62 .

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة