شن نائب برلماني جزائري هجوما لاذعا لم يخلو من سخرية على وزير التجارة الخارجية الجزائري عمارة بن يونس، وتحدث النائب ميسوم الطاهر بنبرة غاضبة، لكنها لا تخلو من تهكم على سياسة بلاده التجارية.
ولم يتوانى النائب الجزائري في جلب بعض المواد الاستهلاكية خاصة المخصصة للحيوانات ليبرهن ما أسماه فساد التجارة الخارجية للجزائر، ووصل به الأمر إلى اتهام الوزير بأنه على الموظفين أن يحتسوا “الويسكي” مع الوزير، إن أرادوا الترقيات.
وقال أن أجهزة الرقابة في ميدان التجارة لا تملك الوسائل الضرورية للقيام بعملها كما يجب. النائب البرلماني وجه انتقادات لتصريحات بن يونس السابقة خاصة عبارة “انعل بو لي مايحبناش” و”ينعل إبليس”، كلما اشتد غضبه.
https://www.youtube.com/watch?t=199&v=RudsC2I2i1w