الرئيسية / قصاصات / "يازاكِي" اليابانية تفتتح مصنعا جديدا في المغرب كلفها 192 مليون درهم

"يازاكِي" اليابانية تفتتح مصنعا جديدا في المغرب كلفها 192 مليون درهم

قصاصات مال و اعمال
المحجوب داسع 16 مارس 2016 - 12:20
A+ / A-

افتتحت مجموعة “يازاكِي” اليابانيّة المتخصصة في تجهيزات السيارت، أمس الثلاثاء، مصنعا جديدا بمدينة مكناس، هو الثالثِ من نوعه في المغرب، حسب ماذكرت أسبوعية “تيل كيل”.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن المجموعة اليابانية استثمرت 192 مليون درهم في المشروع الجديد، ويشغل حاليا 1700 شخص، مضيفا أن المصنع أقيم على مساحة تقدر بـ56 ألف متر مربع.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة