افتتحت مجموعة “يازاكِي” اليابانيّة المتخصصة في تجهيزات السيارت، أمس الثلاثاء، مصنعا جديدا بمدينة مكناس، هو الثالثِ من نوعه في المغرب، حسب ماذكرت أسبوعية “تيل كيل”.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن المجموعة اليابانية استثمرت 192 مليون درهم في المشروع الجديد، ويشغل حاليا 1700 شخص، مضيفا أن المصنع أقيم على مساحة تقدر بـ56 ألف متر مربع.
"يازاكِي" اليابانية تفتتح مصنعا جديدا في المغرب كلفها 192 مليون درهم
قصاصات
مال و اعمال
حصاد فبراير
- 09:00
- 23:30
-
22:30
مال و اعمال
- 22:00