أوقفت مصالح ولاية أمن الرباط، مؤخرا، أربعة اشخاص، من بينهم فتاتان وشخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، للاشتباه في تورطهم في الاتجار في الأقراص المهلوسة والفساد.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المشتبه فيهم تم توقيفهم على متن سيارة مستأجرة، على مستوى مدار سلا الجديدة بالطريق الدائري لمدينة الرباط، وبحوزتهم 5816 قرصا مخدرا من نوع ريفوتريل، وثلاث لفافات من الكوكايين، و12 غراما من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، بالإضافة إلى سلاح أبيض عبارة عن سكين.
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات وعمليات التفتيش تتواصل من أجل ضبط أية مواد أو محجوزات لها علاقة بهذه القضية، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.