الرئيسية / الوجه الاخر / مديرية الحموشي أعفت 3782 شرطيا من الخدمة في سنة واحدة

مديرية الحموشي أعفت 3782 شرطيا من الخدمة في سنة واحدة

الرميد رفقة الحموشي
الوجه الاخر سياسة قراءة الصحف قصاصات نبض المجتمع
مامون خلقي 27 مايو 2016 - 08:23
A+ / A-

كشفت مجلة مجلة “جون أفريك” الفرنسية أن المديرية العامة للأمن الوطني بالمغرب. استغنت عن خدمات نحو 3782 رجل أمن من الخدمة في الفترة الممتدة بين ماي 2015 وماي 2016، لأسباب تتعلق بالفساد واستغلال السلطة والفشل المهني.

وأشارت المجلة الفرنسية، أن تقريرا داخليا للمديرية، أوضح أن مصالح الشرطة المغربية، تمكنت في هذه المدة الزمنية من توقيف ما يقارب 458 ألف شخص، في سياق قضايا جنائية متنوعة، منها 3020 مرتبطة بالاعتداءات الجنسية.

وفيما يتعلق بجرائم الاتجار بالمخدرات، أعلنت المجلة أن عناصر الشرطة تمكنوا من حجز 141 طنا من “القنب الهندي”، و420 كيلوغراما من الكوكايين، بالإضافة إلى حبوب الهلوسة، كما اعتقلت قوات الشرطة أكثر من 143 ألف مهرب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة