الرئيسية / الوجه الاخر / مغاربة يردون على وثائقي "فرانس 3" حول الملك: برنامجكم ضعيف ولم يأتي بجديد

مغاربة يردون على وثائقي "فرانس 3" حول الملك: برنامجكم ضعيف ولم يأتي بجديد

الوجه الاخر بيبل سياسة عجائب و غرائب كواليس نبض المجتمع
الياقوت الجابري 27 مايو 2016 - 10:32
A+ / A-

لم تتوقف الردود من قبل عدد من المغاربة حول البرنامج الذي بثته القناة الفرنسية الثالثة ليلة أمس.

وكتب عدد منهم منذ نهاية البرنامج على الصفحة الخاصة بالقناة ينتقدون البرنامج، وقد أجمعوا على أن البرنامج لم يأتي بأي جديد.
وكتب التازي يقول :” أود أن يشرح لي أحدهم ما الجديد الذي أتى به هذا البرنامج الضعيف؟”
وأضاف التازي إنه كان على القناة أن تتحدث عن الـ55 ألف فرنسي متقاعد يعيشون حياة هادئة في المغرب، وختم التازي ساخرا:”آه، عرفت لماذا برمج موعد بث البرنامج في الساعة الحادية عشر وعشرين دقيقة ليلا، لأنهم يعرفون بأنه لن يهتم به الكثيرين”.

وكتب “كنزي” يقول إن البرنامج ليس إلا محاولة للانتقام من الضربة الموجعة التي تلقاها الصحافيين الفرنسيين “كاترين غراسيي” و”إيرك لوران” من قبل القصر، في قضية الابتزاز المشهورة.
واستشهد “كنزي” في جانب آخر من تدوينته بمليكة أوفقير التي تعيش في “تيكساس” الأمريكية، والتي قالت إن وضع المغاربة في فرنسا لم يتغير، قبل أن ينتقل لانتقاد المغاربة التي اعتمد عليهم البرنامج ليلة أمس.
وكتب أيضا بلحنش داعيا من الله رعاية وحماية المغرب وملكه، فيما قال رشيد بلخير إنه لم إكمال مشاهدة البرنام ليلة أمس، لأنه خلد للنوم، مضيفا إن ما تمكن من مشاهدته من البرنامج جعله يخلص إلى أنه برنامج فارغ.
وقال مستباه أن البرنامج ضعيف، ولم يأتي بجديد …

Capture d’écran 2016-05-27 à 11.12.11

Capture d’écran 2016-05-27 à 11.31.25

Capture d’écran 2016-05-27 à 11.12.49

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة