الرئيسية / سياسة / بنعمرو لـ"فبراير": نتمسك بعضوية العزيز بالفيدرالية وسنناقش أسباب غضبه

بنعمرو لـ"فبراير": نتمسك بعضوية العزيز بالفيدرالية وسنناقش أسباب غضبه

سياسة
حكيمة احاجو 19 أكتوبر 2016 - 15:24
A+ / A-

كشف عبد الرحمن بن عمرو،  الكاتب الوطني السابق لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، أنه سيتم عقد اجتماع “عادي” للهيئة التنفيذية لفدرالية اليسار، يوم الأحد المقبل.

وأضاف، بن عمرو، أن الفدرالية تتمسك بعضوية عبد السلام العزيز، الأمين العام لحزب المؤتمر الوطني الاتحادي، الذي جمّد عضويته في الهيئة التنفيذية لفيدرالية اليسار الديمقراطي، مسترسلا” اتمنى ان يكون التجميد مؤقتا”.

وعلق بن عمرو، عن “الإختلالات” التي كانت صرح بهاعبد السلام العزيز، والتي أكد أنها، كانت وراء تجميد عضويته، قال أن” الإختلالات كتوقع داخل كل الأحزاب”، وسنراجعها خلال اجتماع الهيئة التنفيذية المزمع انعقاده، يوم الأحد.

وقال بن عمرو، أن التجميد ليس استراتيجي، و أن عبد عبد السلام العزيز، باقي ماقالناش عليها، وسيطلعنا عنها خلال اجتماع الهيئة، إذا ما قرر الحضور إليها “.

وكان الأمين العام للمؤتمر الوطني الاتحادي أوضح في بلاغ له، أنه جمد عضويته داخل الفيدرالية،  لأن الاهداف التي اتفق عليها قبل الاستحقاقات الانتخابية لم تكن “واقعية”، كما تحدث عن ما أسماه،” سلطة المال والدين والإدارة”؛ والتي اعتبرها سببا يقف في وجه حصولهم على فريق برلمان.

كما تحدث العزيز عن تحفظ المؤتمر الوطني الاتحادي وحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، على  “سيطرة” حزب منيب على الفيدرالية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة