بعدما أنهى تعاقده مع شركة أديداس قدم فريق الوداد أقمصته الجديدة المخصصة للفريق الأول يوم أمس خلال الجمع العام، الأقمصة الجديدة من صناعة شركة ماكرون الايطالية لتزويد الفريق، خلفا للشركة الألمانية.
وتم تقديم الاقصمة، هي من صنع الشركة الجديدة للفريق، وهو القميص الذي لقي إعجابا من المنخرطين و الحضور.
ويذكر أن الشركة الايطالية متعاقدة مع الدفاع الحسني الجديدي واولمبيك اسفي بالإضافة الى أندية إماراتية و عالمية.