قرر الجهاز التدريبي لفريق الوداد الرياضي بقيادة المدرب الجديد الحسين عموته وجهازه المساعد القيام بمعسكر تدريبي بمدينة مراكش سيستمر لمدة عشرة أيام تتخلله مواجهتين وديتين، وذلك استعدادا لمرحلة الإياب من البطولة الاحترافية الأولى.
وسيعود الفريق الأحمر بعد ذلك إلى الدار البيضاء لإتمام آخر الاستعدادات للمواجهة التي ستكون في افتتاح مرحلة الإياب أمام اولمبيك خريبكة والتي من المقرر أن تجرى في المركب الرياضي محمد الخامس.