دافع الفكاهي عبد الفتاح اجوادي عن “اللوك” الذي ظهر به حاتم عمور في سهرة نهاية السنة بالقناة الثانية.
وقال أجاودي في لقاء مع “فبراير” أن عمور صديقه ويستحيل أن يضع ماكياجاا صارخا بالشكل الذي تناقلت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أن هناك من تلاعب بصوب المطرب الششاب عبر “الفوطوشوب”.
ونفى أجوادي أن يكون عمور قد وضع احمر شفاه كما أشيع عنه، موضحا أن حاتم “كان مكحل عينيه والنبي وصى على الكحل، وأنا ممكن ندير الكحل” حسب تعبير الفكاهي المغربي.