رد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ، في حوار خص به موقع “فبراير”، على تصريحات بعض الأطر المغربية خلال مشاركة المنتخب “بالكان”، بالقول” نحن جامعة لدينا برنامجا مسطرا وواضح المعالم مند بداية عمل الجامعة”
وأضاف لقجع، لن يشوش علينا أي احد، كل الأطر المغربية أكن لها كامل الاحترام، من يريد الاشتغال يعرف كيف، يجب على العمل داخل المنطومة الاحترافية ، من لا يريد يجب عليه ترك المفاتيح للأخر” إحط السويرتات او امشي بحالو ” .
وأوضح رئيس جامعة الكرة، أنا لا يهمني من يشوش و من يريد تصريح بأي شيء لايهمني، و تابع لقجع ما يهمني هو من يقدم أفكار أو مشاريع تخدم الكرة المغربية من لم لديه هذه القناعة مآله الزوال.