الرئيسية / رياضة / تعزيزات أمنية مشددة تسبق "الديربي" لتفادي الشغب

تعزيزات أمنية مشددة تسبق "الديربي" لتفادي الشغب

ملعب محمد الخامس
رياضة
عبد الغفور ضرار 18 أبريل 2017 - 18:05
A+ / A-

كلفت  السلطات الأمنية لمدينة الدار البيضاء حوالي  4000 رجل أمن، بتأمين “الديربي” الذي سيجمع الأحد المقبل بين فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، لحساب منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية.

وأفادت مصادر مطلعة لـ”فبراير” ، أن السلطات الأمنية استقطبت مجموعة من رجال الأمن سيلتحقون من مدن مجاورة لمدينة الدار البيضاء، وبينهم طلبة المعهد الملكي بمدينة القنيطرة.

كواليس الودادvs النادي القنيطري..لا لـ »القاصرين » لا لـ « الوينرز »

ومن المنتظر أن تشهد شوارع وأزقة العاصمة الاقتصادية انتشارا أمنيا كبيرا، لمنع أي احتكاك بين أنصار فريقي الرجاء والوداد البيضاويين قبل وبعد المواجهة، وذلك من أجل مرور اللقاء في أجواء هادئة، كما ستخصص كاميرات للمراقبة من أجل رصد حالات الشغب التي قد تشهدها المباراة التي من المنتظر أن يحضرها حوالي 45 ألف متفرج.

وكانت إدارة الوداد قد قررت طبع 45 ألف تذكرة، حيث تم تحديد أسعار التذاكر في 60 درهم للمدرجات المكشوفة و150 درهم للمدرجات المغطاة و300 درهم للمنصة الشرفية، و سيتم طرح تذاكر مباراة “الديربي”، يوم الخميس المقبل، في نقاط البيع المعتادة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة