أكد “يوسف أكردوم” لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن الفريق سيسعى للعب الادوار الطلائعية الموسم المقبل على ثلاث واجهات، على مستوى البطولة الوطنية وكأس العرش، ووذا عصبة الابطال الافريقية.
وأشار إلى أن مدرب الفريق الجديدي عبد “الرحيم طالب” يعرف لاعبيه تكتيكيا وبدنيا، وسيعزز تركيبة الفريق بخمس عناصر أساسية أخرى.
وطالب أكردوم الجماهير الدكالية للرجوع إلى الملاعب ومساندة الفريق الذي هو في أمس الحاجة إلى تشجيعاتهم.