حقائق لا تعرفونها عن معتقلي الريف والإهانات التي تعرضوا لها

«رامز تحت الأرض».. نظرة تحليلية تكشف لك جوانب خفية (فيديو)

الرئيسية / بانوراما / «رامز تحت الأرض».. نظرة تحليلية تكشف لك جوانب خفية (فيديو)

«رامز تحت الأرض».. نظرة تحليلية تكشف لك جوانب خفية (فيديو)

رامز تحت الأرض
بانوراما بيبل
فبراير.كوم 09 يونيو 2017 - 01:27
A+ / A-

كشف موقع “الرجل.كوم” السعودي مدى مصداقية وموضوعية برامج “رامز تحت الأرض”، الذي ينشطه الفنان المصري رامز جلال، وذلك عبر عرض مجموعة من المشاهد لتقريب المتتبعين من التعرف على الإجابات الحقيقية لتساؤلاتهم:

موقع “الرجل.كوم”:

مشهد البرومو الأول:

منذ الوهلة الأولى التي ستشاهد فيها البرومو ستدرك تماما أن هذا البرومو قد تم إعداده على أعلى مستوى من قبل خبراء متخصصون في التصوير والإخراج.

كما أن اختيار مشاهد الصحراء الشاسعة التي تقبع تحت أشعة الشمس الحارقة تنقل لك إحساس المعاناة التي تعرض لها النجوم الذين وقعوا ضحية لرامز جلال في رامز تحت الأرض.

رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض

المشهد الثاني:

يأتي المشهد الثاني بما لم يتوقع أحد، وهو خروج رامز جلال من أسفل رمال الصحراء، وهو ما يكشف مقدار التكنولوجيا والمستخدم في البرنامج، وهو ما يشير إلى أن النجوم من السهل جدا أن يقعوا ضحية ولا يكتشفوا أن ما يمرون به ما هو إلا خدعه.

ويبدأ الفنان رامز جلال بعد ذلك في إلقاء مقدمة برنامجه في البرومو الدعائي قائلا:”ممكن تقولوا مش هيقدر، ممكن تقولوا مش هينفع، ممكن تقولوا جنونه مش هيوصله لكده، لكن معايا أنا كل شيء ممكن”

ويتابع رامز:”السنه ده غير كل سنه يا جماعه، الصريخ معدش له قيمه، الدموع مش هتفيد، الرعب هو اللي هيسيطر، الانهيار هو لحظة المجد بالنسبالي، أنا بحب صحابي، انا هدفن صحابي، والله العظيم بحب صاحبي”

رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض

مراحل مقلب رامز تحت الأرض:

الشاب خالد في برنامج رامز تحت الأرض
الشاب خالد في برنامج رامز تحت الأرض

كما يظهر بالبرومو الخاص بالبرنامج، يخرج النجوم في رحلة سفاري بأحد سيارات السفاري، ثم تتعرض تلك السيارة لمشكلة ينتج عنها انزلاقها على الرمال لمسافة طويلة، ما ينتج عنه انقلاب السيارة وسقوطها في حفرة مليئة بالرمال المتحركة، لتكون هذه المرحلة الأولى من الرعب التي تصيب الفنان ضحية البرنامج.

برنامج رامز تحت الأرض
برنامج رامز تحت الأرض

بعد سقوط السيارة في الرمال المتحركة يبدأ الفنان ومن معه من مرافقين في الخروج من السيارة للنجاة بأنفسهم، ليكتشفوا أنهم داخل بقعة من الرمال لا يمكنهم الخروج منها.

لتأتي المرحلة الثانية من الرعب وهي بظهرو كائن الكومودو المسمم، والذي يبدأ في التوجه إلى الموجودين داخل الحفرة لالتهامهم، لتكون هذه ثاني مراحل الرعب بالنسبة للفنان الضحية، ليفاجأوا بعدها بان من يرتدي ملابس تلك السحلية الضخمة هو رامز جلال.

رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض

أبرز مشاهد برومو رامز تحت الأرض:

بينما كان أبرز مشاهد البرومو، هو مشهد الفنان محمود حميده، والذي وقع ضحية لمقلب رامز جلال، حيث خلع الفنانة بنطاله، كي يتمكن من الخروج من الحفرة، وترك البنطال يسقط على الأرض، ليسير بعدها بملابسه الداخلية متوجها لرامز جلال ليلقته درسا على ما فعله به خلال المقلب.

رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض

ومن المشاهد أيضا التي أثارت تساؤلات عديدة، هو المشهد الذي ظهر فيه نجم مسرح مصر حمدي الميرغني وحارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري، وهم يضعون ميكروفون صغير بملابسهم، حيث تسائل البعض عن سبب ذلك إذا كان النجوم لا يدركون أنه يتم تصويرهم خلال تنفيذ المقلب، فما سبب ارتدائهم هذا الميكروفون.

رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض

مفاجأة برنامج رامز تحت الأرض:

 بينما كانت المفاجأة الكبيرة لبرنامج رامز تحت الأرض، هو ظهور الفنان الهندي شارو خان، والذي يعتبر من أشهر فانين بوليوود في منطقة الشرق الأوسط، والذي ظهر في البرومو منفعلا بشكل كبير، ومن الواضح أنه تقبل المقلب بصعوبة شديدة، وانتقم من رامز جلال بشكل كبير في نهاية الحلقة، بل “سحل” رامز جلال على وجهه بعد أن قام بجره من قدميه.

رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17