أكد سعيد حسبان رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال ندوته الصحافية، التي عقدها بأحد فنادق الدار البيضاء، يوم الأربعاء، أنا مستعد للرحيل فورا في حالة اجتمعت كل الجماهير و “الالترات” الرجاوية بكل أطيافها.
وأوضح حسبان، إذا اجتمعت كل “الالترات” الرجاوية، تطالبني بالمغادرة، فسأغادر دون انتظار.
وأضاف رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، ان النتائج التي حققها الفريق الموسم الماضي، لا تعود للمكتب المسير، و لا للمدرب، وكذلك ليس للاعبين، وإنما يعود الفضل لها إلى الجماهير الرجاوية حيث هي التي كانت السند الحقيقي للفريق حيث دفعتهم لتحقيق نتائج ايجابية، مشيرا في الوقت ذاته انه عندما غابت الجماهير الفريق لم يحقق نتائج جيدة.