كأس الصداقة الإماراتي المغربي يتأجل الى موعد لاحق

سلامي: التأهل إلى " الشان" لم يكن سهل المنال

الرئيسية / رياضة / سلامي: التأهل إلى " الشان" لم يكن سهل المنال

سلامي: التأهل إلى " الشان" لم يكن سهل المنال

المنتخب المحلي
رياضة
عبد الغفور ضرار 19 أغسطس 2017 - 10:05
A+ / A-

عبر جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي ، عن فرحته الكبيرة بتأهل المنتخب المحلي الى نهائيات كأس أمم إفريقيا ” الشان”  كينيا 2018  ، بعد تغلبه على نطيره المصري 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس  الجمعة، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط، حيث اعتبر الناخب الوطني أن التأهل لم يكن سهل المنال.

واضاف  سلامي قائلا خلال الندوة الصحفية عقب المباراة، ” أشكر الطاقم التقني للمنتخب واللاعبين وجل مكونات الفريق الوطني، و المسؤولين على تحقيق التأهل أمام منتخب صعب المراس “.

ويذكر ان المنتخب المغربي للمحليين تأهل إلى نهائيات كأس أمم افريقيا 2018، بفوزه على منتخب مصر، بثلاثة أهداف مقابل واحد، وسجل أهداف المباراة كل من جواد اليميق التسجيل للأسود في الدقيقة 53 عبر ضربة رأسية، وبعدها بـ 3 دقائق أضاف عبر الرحيم مقران الهدف الثاني للمنتخب المغربي، ثم دون بدر بولهرود ثالث أهداف المحليين المغاربة، من نقطة الجزاء، عند الدقيقة 69، قبل أن يقلص حسام حسن الفارق للمنتخب المصري قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين المحليين المغربي والمصري قد انتهت، الأسبوع الماضي، بالإسكندرية، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17