الرئيسية / سياسة / عقوبة أخرى للوزيرة السابقة الحيطي بعد الزلزال الملكي

عقوبة أخرى للوزيرة السابقة الحيطي بعد الزلزال الملكي

حكيمة الحيطي
سياسة
المحجوب داسع 03 نوفمبر 2017 - 22:39
A+ / A-

كشف الموقع الاخباري “كلايميت شينج نيوز” ومقره لندن، أن الوزيرة المنتدبة السابقة في البيئة، حكيمة الحيطي، لن تحضر قمة المناخ في مدينة بون الألمانية، يوم الاثنين القادم، بسبب الغضبة الملكية التي حكمت عليها بـ”الاعدام السياسي”، إلى جانب وزراء آخرين بسبب تقصيرهم في تنفيذ برنامج “الحسيمة منارة المتوسط”.

وأشار ذات المصدر إلى أن الحيطي سبق وأن مثلت المملكة في عدد من المؤتمرات، واللقاءات حول البيئة والمناخ، بصفتها “بطلة المناخ” قبل أن تعصف بها الغضبة الملكية”، مضيفا أن “الاتفاقية الاطار للأمم المتحدة بشأن التغيرات المناخية (أونفسك)” لم ترد على أسئلة الصحيفة البريطانية حول دور الحيطي في مفاوضات الأسبوع المقبل حول المناخ المقرر انعقادها في مدينة بون الألمانية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة