إحتفل الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي للاعبين المحلين لكرة القدم، بلاعبي فريق الوداد البيضاوي، وذلك بعد تتويجهم يوم السبت الماضي بلقب دوري أبطال إفريقيا، إثر تغلبهم على فريق الأهلي المصري بنتيجة هدف دون رد خلال المباراة النهائية التي جمعت بينهم بالمركب الرياضي محمد الخامس.
وأقام لاعبو المنتحب الوطني المحلي حفلا صغيرا، إحتفلوا من خلاله رفقة ثلاثة لاعبين ودادين المتواجدين ضمن معسكر “الأسود”، ويتعلق الأمر بكل وليد الكرتي، محمد الناهيري وصلاح الدين السعيدي.
تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الوطني المغربي للمحليين يخوض معسكرا تدريبيا بمدينة مراكش بقيادة الإطار الوطني جمال السلامي، وذلك إستعدادا لمنافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي سيحتضنها المغرب مطلع السنة القادمة.
