أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط أن النيابة العامة فتحت بحث في الاعتداء الذي تعرض له أحد الأساتذة العاملين بإحدى الثانويات بمدينة الرباط، من طرف أحد التلاميذ، الشيء الذي أفضى ايقاف المشتبه به.
وأضاف بلاغ لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية توصلت “فبراير.كوم” بنسخة منه، أن المشتبه فيه يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة والذي تم الإحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية لاستكمال البحث معه في انتظار تقديمه امام هذه النيابة العامة.