أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميا اليوم الاربعاء اقالة مدربه الارجنتيني إدغاردو باوزا من منصبه.
وقال رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت أن قرار إنهاء التعاقد مع باوزا “جاء بعد دراسة فنية مستفيضة وشاملة لعمله وذلك من واقع المعسكرين اللذين اقامهما المنتخب السعودي والمباريات الخمس الدولية التي لعبها تحت قيادة باوتسا”.
وأوضح عزت :” القرار جاء انطلاقا من مصلحة المنتخب العليا وانعكاسا للآمال المعقودة عليه في مشاركته المقبلة”.