الرئيسية / بيبل / السرحاني يعبر عن حبه للملك بهذه الطريقة

السرحاني يعبر عن حبه للملك بهذه الطريقة

بيبل
سكينة البطيحة 27 ديسمبر 2017 - 12:31
A+ / A-

نشر الفنان أيمن السرحاني مقطع فيديو له على صفحته الخاصة بالفيسبوك، خلال إحيائه لإحدى الحفلات بالمغرب، ووجه تحية خاصة للملك محمد السادس، حيث كتب بالحرف:” يحيى الملك، يحيى الملك، محمد السادس نموت عليك”.،

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع منشور السرحاني معبرين عن حبهم هم الآخرون للملك..

جذير بالذكر أن السرحاني فرض وجوده بالساحة الفنية، بعد سنوات من الإشتغال لتفتح له أغنيته ” تجيني بالسرفيت “، أبواب الشهرة، ليصبح من أهم فناني الراي داخل المغرب و خارجه.

حفلات السرحاني التي باشرها بالصيف الفارط، لا تزال مستمرة نظرا لكثرة العروض، التي يصل فيها ثمن التذكرة الواحدة لأكثر من أربعة آلاف درهم.

كما لفت أيمن الأنظار، بعد حلوله ضيفا بمدينة العيون، التي أحيى بها حفلا بقصر المؤتمرات، وشهدت القاعة اكتظاظا كبيرا من طرف ساكنة المدينة، الذين رددوا مجموعة أغاني السرحان.

طرح السرحاني آخر أعماله ” حياة ” على قناته الخاصة باليوتيوب على شكل فيديو كليب، وقد تجاوزت الأغنية 40 مليون مشاهدة بعد مرور أشهر قليلة من طرحها .

وقد تلقى الفنان الوجدي انتقاذات كثيرة بسبب الأثمنة المرتفعة للتذاكر، لكنه واصل خطواته دون أن يخوض في الموضوع.

يذكر أن الفنان أيمن السرحاني، يقطن بالديار الفرنسية رفقة أسرته، لكنه يزور المغرب باستمرارا، نظرا لعروض العمل التي يتلقاها بالبلد، وقد أعلن لمحبيه يوم أمس عن استعداده لإحياء حفل رأس السنة، بإحدى الملاهي الليلية بالبيضاء و ذلك يوم غد.

https://www.instagram.com/p/BdLQ3gHBTpK/?taken-by=aymaneserhani

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة