الرئيسية / سياسة / أزوول أكادير.. أخنوش وأمزازي يطلقان الحملة الترويجية لصيف 2024

أزوول أكادير.. أخنوش وأمزازي يطلقان الحملة الترويجية لصيف 2024

سياسة
فبراير.كوم 22 يونيو 2024 - 19:30
A+ / A-

تم يوم أمس الجمعة إطلاق الحملة الترويجية لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة بعنوان “أزوول أكادير”، بمناسبة انطلاق الموسم الصيفي 2024 والاحتفال باليوم العالمي للموسيقى.

حضر حفل إطلاق الحملة رئيس المجلس الجماعي لأكادير، عزيز أخنوش، ووالي جهة سوس ماسة، السعيد أمزازي، ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، كريم أشنكلي.

وتهدف الحملة إلى تسليط الضوء على جمال مدينة أكادير وثقافتها الغنية، وتعريف الزوار بالمؤهلات السياحية للجهة، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية، الشاطئية والجبلية، والمسارات السياحية، والمواقع الأثرية، بالإضافة إلى برامج الفعاليات والتظاهرات الثقافية والفنية.

وفي تصريح صحفي، قال نائب رئيس جهة سوس ماسة، رشيد بوخنفر، إن حملة “أزوول أكادير” تهدف إلى خلق مزيج بين الاستمتاع بالأجواء الصيفية النابضة بالحياة وتقديم تجربة أصيلة ومتفردة في قلب الثقافة الأمازيغية لعاصمة سوس.

تنظم هذه الحملة من قبل ولاية جهة سوس ماسة وجهة سوس ماسة وجماعة أكادير، بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة والشركتين الجهويتين للتنمية السياحية وشبكة تنمية السياحة القروية، في إطار جهود تعزيز السياحة في أكادير وجماعات أكادير إدوتنان وعمالات وأقاليم جهة سوس ماسة.

وتتضمن الحملة الترويجية العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تعكس التراث الأمازيغي الأصيل لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة، بما في ذلك عروض فنية وموسيقية، ومعارض حرفية، وفعاليات تراثية متنوعة تهدف إلى إبراز الهوية الثقافية للمنطقة وجذب الزوار للاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة