طرحت شركة “كازا إيفنت” التي تسهر على تنظيم المباريات بالمركب الرياضي محمد الخامس، 38 ألف تذكرة لمباراة الكلاسيكو بين الوداد والجيش الملكي.
ويلعب فريق الوداد البيضاوي، مؤجله عن الدورة 18، ضد الجيش الملكي، يوم الأربعاء المقبل بدءا من الساعة الخامسة بالمركب الرياضي محمد الخامس.
و خصصت الشركة 5 آلاف تذكرة لجمهور الفريق الرباطي، ويعول الوداد على هذه المباراة لمواصلة نغمة الفوز التي بدأها في اخر مبارتين بالبطولة الاحترافية، أمام فريق الفتح الرباطي وسريع واد زم.