قرر سعيد حسبان، رئيس الرجاء البيضاوي، تقديم استقالته من رئاسة الفريق، في اجتماع مع المنخرطين ورؤساء سابقين ومحبين، مساء اليوم الاثنين بالدار البيضاء.
و تم الإتفاق بالإجماع على تشكيل لجنة مؤقتة يترأسها محمد أوزال إلى حين انتخاب مكتب جديد.
وكانت لجنة الرؤساء السابقين لنادي الرجاء البيضاوي، قد أعلنت اليوم، قبيل هذا الاجتماع أنها “استعملت كل الوسائل لإيجاد حل عاجل للأزمة الخانقة التي يتخبط فيها النادي والتي لا تشرف لا التاريخ ولا الجمهور العريض لنادي الرجاء”، بحسب بلاغ توصلت “فبراير” بنسخة منه.
وتأسفت اللجنة “لكون كل المشاورات والاقتراحات لجمع الشمل حول مشروع إنقاذ الفريق لم تصل إلى الحل المنشود، نظرا للرفض التام لخريطة الطريق التي تهم مصلحة النادي ومستقبله”، يضيف نفس المصدر.