الرئيسية / نبض المجتمع / "فبراير" تكشف تفاصيل إغتصاب قاصررفضت الزواج من مغتصبها

"فبراير" تكشف تفاصيل إغتصاب قاصررفضت الزواج من مغتصبها

نبض المجتمع
محمد لعـــــرج 30 أبريل 2018 - 10:58
A+ / A-
  1. أقدمت عصابة مسخرة من شخص كان ينوي أن يتزوج من الطفلة التي عمرها 16 سنة، باختطاف الأخيرة واغتصابها بمنطقة بولعوان نواحي جديدة” هكذا يحكي محمد أب الطفلة “الضحية” بكل مرارة وهو يكاد يتنفس.

بدأ محمد سجعي أب الطفلة في سرد قصة ابنته، لـ”فبراير”، استجمع قواه بعدما ألححت عليه أن يحكي القصة بتفاصيلها، قائلا “ابني الصغيرة البالغة من العمر 16 سنة ،أعجب بها “المتهم” وأرسل جدته في أول الأمر لكي يطلب يدها مني للزواج، رفضنا بمبرر أنها مازالت صغيرة”.

“المتهم” لم يتقبل الأمر حاول أن يتربص بابنتي عبر الهاتف، إذ يتصل بها في أحيان كثيرة، أثناء تواجده في العمل (خارج منطقة التي يقطنوها) ببولعوان ولما عاد إلى المنطقة، قام بعدها باختطاف ابنتي في اتجاه مكان (مجهول)، هناك  قام باغتصابها ومارس عليها كل أفعاله الشاذة.” يقول الأب

ابنتي الصغيرة، يضيف بمرارة، وهو يتوقف بين الحين والآخرعن الكلام،  ابنتي قامت بغفلة منه بالهروب بعدما كان يسكنها في منزل منع عليها المغادرة أو الخروج، وبعد وصولها للمنزل أرسل لها رسائل تهديدية، وقام بتهديدها لفضيا إن قامت بتقديم شكاية ضده، وأو كشفت لنا عن من يقف وراء اختطافها واغتصابها.

يوم فقط بعدما قدمت الشكاية يردف محمد وهو ينهد “قامت عصابة مسخرة من هذا الشخص باختطاف ابنتي والاعتداء عليها، وهي الان تعيش حالة نفسية هستيرية، إذ لم تتخطى بعد صدمة الاحختطاف الأول”.

وحول اجراء فحوصات طبية للطفلة حول ووضعها الصحي، أبرز الاب قائلا “قمت صباح اليوم، باقتراض 200 درهم من أحد أصدقائي وسوف أقوم بعرضها على الطبيب مضيفا “الحالة ضعيفة أخويا”.

وأشار محمد الاب أن المصالح الأمنية قامت بالتحريات وتم الاستماع للابنة، وفتحت تحقيق في الأمر، عسى أن أخد حق ابنتي التي تعيش حالة نفسية حرجة والجناة مازالوا أحرار يتسكعون بين الأزقة.”

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة