الرئيسية / نبض المجتمع / إرجاء البث في ملف "شرع اليد" بآسفي إلى الثلاثاء المقبل

إرجاء البث في ملف "شرع اليد" بآسفي إلى الثلاثاء المقبل

نبض المجتمع
أحمد إدالحاج 06 يونيو 2018 - 17:51
A+ / A-

قررت المحكمة الابتدائية بأسفي أمس الثلاثاء،  تأجيل البث في محاكمة المتهمين الـ14 في قضية ما بات يعرف بـ”شرع اليد”، إلى جلسة الثلاثاء المقبل، وذلك بهدف منح المحامين مهلة لإعداد الدفاع.

وكان الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في آسفي، قد أعطى  أوامره بوضع 14 شخصا من متهمين في قضية الاعتداء بجمعة سحيم، بالإضافة إلى وضع الفتاة ورفيقها تحت الحراسة النظرية.

وفي السياق نفسه، اعترف جميع المتهمين في الفيديو، وعددهم 14، بالمنسوب إليهم، وقرر الوكيل العام متابعتهم في حالة اعتقال بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والسرقة الموصوفة والتدخل بصفة ينظمها القانون وإلحاق الضرر بملك الغير.

وبعدما تأكد القاضي من هويات المتهمين الماثلين أمامه، نادى على المشتكيين السائق والفتاة، تقدم دفاع المتهمين بطلب السراح المؤقت، لكن ممثل النيابة العامة رفضه على الفور، ليقرر رئيس الجلسة تأجيل البث في الملف إلى جلسة الثلاثاء 12 يونيو بطلب من الدفاع.

وأضاف الوكيل العام في بلاغ له أن وكيل الملك قرر متابعة 13 شخصا في حالة اعتقال، وشخصا واحد في حالة سراح، وحدد موعد تقديمهم في جلسة الثلاثاء 5 يونيو، وذلك من أجل محاكمتهم من أجل ما نسب إليهم من أفعال.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة