الرئيسية / بيبل / أمير علي يفجرها في وجه "السكيرج" ويكشف المستور

أمير علي يفجرها في وجه "السكيرج" ويكشف المستور

بيبل
بوحافة سارة 21 نوفمبر 2018 - 14:49
A+ / A-

تحدث الفنان أمير علي عن الفيديو الذي ظهر فيه الممثل المغربي البشير السكيرج  يتحدث عن العائلة الملكية.

وعبر أمير عن غضبه من تصريحات السكيرج بعد الفيديو المسرب، كاشفا أن هذا الأخير سبق له النصب على سيدة جزائرية وزوجها، كما أنه معروف في الوسط الفني بأكاذيبه.

ونشر أمير  تدوينة على حسابه الرسمي بالفايسبوك، يبرز من خلالها عن ماتعرض له من نصب، وجاء في تدوينته الأتي :”مثلت معه آخر فيلم زبالة ظيالو ديالو فابور وهضر فيا ونصب فيه على جزائرية وزوجها فرنسي في الدعم.وصور في الرواق الصيني بدون رخصة. نزيدكم ولا باراكا…الديور اللي عندو فالمغرب ودار صغيورة فاورلاندو ديال سوزان زوجته السابقة اللي قتلها بلكدوب وطلقاتو زمان وغي كاتعطف عليه. السيد مريض وبطل العالم دلكدوب ميييمتي”.

وأضاف: “كانعرفو حق المعرفة كاياكل الناس كايتكرفص على ولاد عباد الله وبنات الناس كذاب اعباد الله كوميوتر ب 12 مليون هههه فيراري هادي بعد المرات كايضر فراسو. أعرفه حق المعرفة اش دار لولاد عباد الله ..هضر فسيدو اللي داواه وحن منو أكبر كذاب فتاريخ أمريكا”.

وختم حديثه قائلا :”سولوه على الالبومات ديال بنات عباد الله اللي مصورهوم عريانات بحكم عروض ازياء وادوار في أفلام عندي عليه لعجب والسيد سمير اللي حيدلو الباسبور وقتلو بالجوع وكاينغسو فالسيارة حتى جات FBI وعتقتو انا…هادشي غي 10% ديال هاد الكافر بالله عييت مانصبر. كايهضر فسيدو من زمان صاوب قصة حيت خرا وكلس عليه…وداكشي اللي قال فسيدو راه فيه هوا أقسم بالله العظيم”.

الجدير بالذكر أن السيكرج أوضح  في تصريح لـ »فبراير » ،أن الفيديو مسرب تم توضيبه وأن ماقاله كان حوارا بينه وبين صديقه.

وقال المتحدث ذاته،  إن الكلمات الواردة  نقلها على لسان صديقه، عندمت كانا بصدد الحديث عن الانتقادات التي توجه للحكومات، كاشفا  لصديقه أن المغرب يعرف الامر نفسه.

ونفى السكيرج  أن تكون له علاقة بما تم تداوله،  وسجل سكيرج في الاتصال ذاته أنه وقع ضحية نصب من قبل شاب يشتغل عنده.

وقال البشير سكيرج ، أنه تعرض للتخدير من طرف شخصين يقطنان بالديار الاسبانية أحدهما يبلغ من العمر 40 سنة والاخر 21 سنة .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة