من المنتظر أن تطرح المغنية المغربية ابتسام تسكت، أغنية جديدة بعنوان “راجعة اللور” بمناسبة “عيد الحب”.
واشتغلت تسكت في هذا العمل الفني من ناحية الكلمات و التلحين مع أميرة زهرة، ورشيد محمد علي بخصوص التوزيع الموسيقي.
إلى جانب الغناء شاركت ابتسام تسكت و المغنية كريمة غيث، إلى الجانب الكوميدي يسار، وممثلين أخرين في فيلم سنمائي جديد.
وكشفت مصادر مطلعة، فريق العمل في صدد تصوير النسخة المغربية من فيلم » la casa de papel » من بطولة تسكت و غيث و من اخراج ربيع ساجد، يضم مجموعة من الممثلين الشباب من ضمنهم فاتي جمالي، رفيق بوبكر، إدريس ومهدي.
يذكر أن آخر أعمال تسكت هي أغنية عراقية بعنوان “عاشر جرح”، أصدرتها قبل شهرين.