الرئيسية / بيبل / بعد انتقاد مثليته.. المغربي بلال حساني يرد "غير حسدوني"

بعد انتقاد مثليته.. المغربي بلال حساني يرد "غير حسدوني"

بلال حساني
بيبل
بوحافة سارة 30 مارس 2019 - 23:09
A+ / A-

خرج الشاب المغربي المقيم بفرنسا بلال حساني، والذي أعلن مثليته مؤخرا، عن صمته ليرد على الانتقادات والإهانة التي تعرض لها جراء مشاركته في برنامج المواهب الفرنسي “Destination Eurovision”…

،وطرح حساني أغنية جديدة اختار لها عنوان “حساد”، يبرز من خلالها أن العمل كان فرصة للتعبير عن المعاناة النفسية التي مر بها.

وقال بلال حساني في تدوينة تقاسمها مع جمهوره بالانستغرام:” مررت بوقت عصيب بعد مشاركتي في برنامج أوروفزيون..لقد واجهني الناس بسيل من الكراهية وكان لازما أن أعبر عن كل هذا..ولا توجد لدي طريقة أفضل من غير هذه الأغنية”.

في سياق متصل، أثار الشاب الفرنسي ذو الأصول المغربية جدلا واسعا بسبب وصفه من طرف الاسرائليين بالارهابي، الأمر الذي دفع بالقائمين على تظاهرة “أوروفيزيون” للتهديد بمقاطعة المسابقة التي ستنظم في تل أبيب شهر ماي المقبل.

وأوضح حساني في تصريحاته الصحفية الأخيرة، أن مقطع الفيديو المتداول والذي سبق أن نشره بأحد حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد خرج عن سياقه وجعله عرضة لمجموعة من الاتهامات العارية من الصحة.

يشار إلى أن الفنان الشاب المغربي ”بلال حساني” أعلن عن ميوله الجنسي، من خلال فيديو كليب أغنيته الجديدة ( roi)، التي أصدرها على طريقة فيديو الكلمات، من فرنسا، معتمدا على المزج بين اللغتين الفرنسية والإنجليزبة، ليضمن شهرة أكبر.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة