الرئيسية / بيبل / بين 100 و 80 مليون.."مون بيبي" يكشف أجور ضيوف موازين

بين 100 و 80 مليون.."مون بيبي" يكشف أجور ضيوف موازين

بيبل
بوحافة سارة 30 مايو 2019 - 11:55
A+ / A-

كشف حساب “حمزة مون بب” المتخصص في الكشف عن فضائح وحقائق المشاهير، عددا من التفاصيل الخاصة ببرمجة مهرجان موازين، واﻷجور التي سيتقضاها المشاهير.

ونشر حساب “حمزة مون بب” عبر صفحته الرسمية على انستغرام، منشورا يكشف من خلاله عن أجور .الفنانين الذين سيحيون حفلاتهم على منصة مهرجان موازين في دورته الـ18

وحسب ما نشر “حمزة مون بيبي” الفنان حسين الجاسمي سيحي حفلته يوم السبت 29 يونيو على منصة النهضة بمبلغ قدره 100 مليون.

أما الفنانة اللبنانية نجوى كرم ستعتلي منصة النهضةيوم الجمعة 28 يونيو، بأجر قدره 70 مليون.

الأحد 23 يونيو ، موعد للجمهور مع المغنية اللبنانية ميريام فارس، بعروض استثنائية، بين الأغاني العربية الحديثة والشعبية و الشرقية، بأجر يصل إلى 55 مليون.

 ستهتز منصة النهضة يوم السبت 22 يونيو ، بالصوت القوي الأصيل للمغني اللبناني عاصي الحلاني،” فارس الموسيقى العربية “،الذي سيحصل على مبلغ قدره 80 مليون، لإحياء حفلته، ونفس المبلغ للفنانة .إليسا، التي ستغني أمام جمهور منصة النهضة، يوم الثلاثاء 25 يونيو

يوم الاثنين، 24 يونيو، سوف يَسعد الجمهور بلا شك بحضور المطرب الفلسطيني محمد عساف، والذي قدره 35 مليون، إلى جانب الفنانة المغربية يسرى سعوف، بمبلغ قدره 10 ملايين.

سيتغنى الجمهور مع المطربة المغربية حسناء زلاخ، والتي ستحصل على مبلغ قدره 7 ملايين، لإحياء حفلتها.

أما الفنانين المصرين أبو و سعد الصغير، سيحصلان على مبلغ قدره 15 مليون لأبو، ولسعد الصغير نفس المبلغ.

يشار إلى أن مهرجان موازين إيقاعات العالم، يقدم نسخة دورته الثامنة عشرة بنكهة الموسيقى الشرقية تحت سماء فضاء منصة النهضة.

من 21 إلى 29 يونيو ، سيشارك ما لا يقل عن ثمانية عشر فناناً من عمالقة الموسيقى الشرقية بالوطن العربي، لبنان ومصر وفلسطين والأردن والإمارات العربية المتحدة، لتقديم أجمل إبداعاتهم .

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة