الرئيسية / قصاصات / "لاماب" تطلق ست نشرات إخبارية

"لاماب" تطلق ست نشرات إخبارية

وكالة المغرب العربي للأنباء
قصاصات
فبراير.كوم 05 أغسطس 2019 - 12:38
A+ / A-

أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء،  ست نشرات إخبارية، من بينها أربع نشرات يومية، تتناول مواضيع محددة.

وتستجيب هذه المنتجات الرقمية الجديدة لوكالة المغرب العربي للأنباء، التي يمكن تصفحها عبر الرابط التالي: (http://mapnewsletters.ma)، إلى الحاجة لأخبار موثوقة، وكاملة، ومن مصادرها، ومحددة الأولويات وفي الوقت المناسب.

وتعالج النشرات الإخبارية اليومية لوكالة المغرب العربي للأنباء مواضيع السياسة الوطنية “بوليتيس”، والسياسة الدولية “جيوبوليتيس”، والاقتصاد والمال “بيزنيس” ، والرياضة “الرياضية”.

وتسلط النشرات الإخبارية الأسبوعية الضوء، كل يوم خميس، على مواضيع التربية والتعليم “إدوكاتيس” وعلى الأخبار ذات الصلة بالموضة وبأسلوب الحياة “فيفر”.

وسواء كانت يومية أو أسبوعية ، يتم إرسال هذه النشرات الإخبارية في وقت محدد (14:00)، وتسمح بالاطلاع على الأخبار، انطلاقا من صندوق البريد الالكتروني، عبر منصة سهلة الولوج ومجموعة من الأخبار المصورة، وتصفحها بعد بضع ثوان، وهو ما يجسد الحرص على الإخبار بسرعة وفعالية.

وتتضمن النشرات الإخبارية أخبارا كاملة وأخرى موجزة (13 خبرا في المجموع) مستمدة من الانتاج التحريري الغني لوكالة المغرب العربي للأنباء، والذي تغذيه شبكاتها الجهوية والدولية الواسعة ، وذلك بهدف الاخبار، وبشكل مختصر ، حول المواضيع الرئيسية، والمفيدة والراهنة. وبالنسبة للقراء الراغبين في تعميق المعلومات، فإن منصة “ماب نيوز ليترز.ما” تحيل على امتدادات النشرة الاخبارية على الشبكات الاجتماعية، وعلى باقي منتجات الوكالة.

ويتم الاشتراك في نشرة او عدة نشرات اخبارية من خلال البريد الالكتروني للمشترك على موقع http://mapnewsletters.ma .

وبالإضافة إلى الجانب الاخباري، فإن هذه النشرات الاخبارية والمنصة الجديدة التي تدعمها، تمكن أيضا من إدارج اعلانات إشهارية، من خلال آلية (سبونسيرينغ)، مع إمكانية رؤية واضحة وهامة.

وبإطلاقها لهذه النشرات الاخبارية، تواصل الوكالة، بذلك، تنويع منتجاتها وتعزيز حضورها على المنصات الافتراضية، بما يتماشى مع استراتيجيتها الرقمية التي تجعل منها وكالة رائدة في هذا المجال.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة